ملخص اخبار الزمالك اليوم 3 راحلين. أسماء المرشحين صدمة سامسون

31 اغسطس 2023 الساعة 7:21 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
3 راحلين
نجح مسئولو نادي بلدية المحلة في حسم 3 صفقات من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، بعد حسم كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي مع اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:تحذير لحسين لبيب من مقعد النائب قبل انتخابات الزمالك
قائمة لبيب
كشفت بعض المصادر عن الشكل الأقرب لقائمة حسين لبيب في انتخابات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة والمقرر لها الأيام القادمة. وتضم القائمة كل من:
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
بشرة خير
أكد الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن أزمة إيقاف القيد في سبيلها للحل خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يتم تنفيذ بعض الإجراءات بشأن حل تلك الأزمة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:تفاصيل عقد صلاح مع إتحاد جدة ثنائي برتغالي يحصد جوائز دوري روشن
استقالة البناني
تقدم عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك باستقالته رسميا لوزارة الشباب والرياضة من رئاسة اتحاد الرياضة للجميع خلال الساعات القليلة الماضية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
صدمة سامسون
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق والذي تم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:محمد صلاح يتلقى صدمة فى الدوري الإنجليزي وسقوط ميامي بوجود ميسي
الغيرة القاتلة في الزمالك
دخلت انتخابات نادي الزمالك المقرر إقامتها فى 20 أكتوبر مرحلة الجد مبكرا قبل فتح باب الترشيح يوم الاثنين المقبل لمدة 6 أيام حتى العاشر من سبتمبر المقبل حيث أعلن اكثر من مرشح خوض الإنتخابات
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:هيثم شاكر يقلب اليوتيوب بأغنية"بشوف عيونك"مي حسن تحتفل بأولاد حريم كريمالزمالك اليوم: عودة مرتضى. إعلان الراحلين. تهديد زيزو. مرشح جديد

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة